عربي | English

رئيس مجموعة إيجيب جولد : المنتجات المصرية تنافس الأوروبية في السوق المحلي

قال مصطفى نصار رئيس مجلس إدارة “مجموعة إيجيب جولد” أن المنتجات المصرية تنافس بقوة المنتجات الأوروبية في السوق المصري ونهدف أيضاٌ العمل على دوام الإرتقاء بمنتجاتنا .

واضاف نصار في تصريحات خاصة ل”محيط” على هامش زيارة الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية للمجموعة :ان المجموعة تحرص أن تقدم أعلى المنتجات والخدمة الحصرية المنفردة لعملائها من حيت التميز في الأذواق ، مع المحافظة على الأسعار التنافسية.

وأوضح أن المجموعة حالياً تنتهج إستراتجية جديدة على جميع نشاطتها التجارية والصناعية تهدف إلي طرح منتجات وتصميمات جديدة في السوق تضاهي في جودتها وتفرد تصميمتها احدث المنتجات الأوروبية  بأنواعها،  بالإضافة إلي الإرتقاء بخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع.

ولفت نصار الى ان هناك استراتيجية جديدة لزيادة الحصة السوقية للمجموعة وفتح أسواق خارجية،معلنا ان إيجيبت جولد  اطلقت  حديثاً مجموعةAMOR من الذهب العيار 18 تحت شعار “الحب ذهب” و تميزت موديلات AMOR بروعة التصميم  ودقة التفاصيل التي تضاهي الماركات العالمية في هذا المجال .

وتابع أن المجموعة تسعى إلى تلبية احتياجات السوق المصرية فى مجال نشاط الذهب والألماس والمجوهرات وإفتتاح فروع تسويقة للمنتجاتنا بالخارج لتكون بداية إنطلاق للسوق الأوربية بالإضافة إلى السوق العربية التى تنافس فيها منتجات “مجموعة شركات ايجيبت جولد” بقوة.

 

المصدر : بوابة محيط