عربي | English

خالد حنـــفــي وزير التموين يشيد بأداء”إيجيبت جولد”في السوق المصريطرح منتجات وتصميمات جديدة في السوق تضاهي في جودتها المنتجات الأوروبية

في إطار إفتتاح مصلحة الدمغة والمصوغات الجديدة بمدينة العبور قام الدكتور/ خالد حنفي وزير التموين بعمل زيارة ميدانية لشركة إيجيبت جولد ويأتي هذا إنطلاقاً من مبادرة الدولة لدعم الصناعات المحلية . وقد أشاد حنفي بأداء مجموعة إيجيبت جولد و نتائج أعمالهم عن الفترة السابقة.

الجدير بالذكر أن"مجموعة إيجيب جولد" من الشركات الرائدة لصناعة الذهب و الألماس و المجوهرات بالسوق المصرية وتعد من أقدم وأعرق الكايانات الصناعية في مصر، القائمة على صناعة الذهب والمشغولات الذهبية والألماس بالإضافة إلي السبائك الذهبية. فالشركة تأسست منذ أكثر من 80 عاماً ودشنت أول مركز تدريب معتمد في مصر والشرق الأوسط عام 1999م للتدريب على صناعة الذهب و المجوهرات و الإرتقاء بالأيدي العاملة المصرية.كما قامت بإنشاء أكبر مصنع للذهب في مدينة العبور عام 2001 م ، على مساحة 20000 متر مربع وذلك.

و أشار مصطفى نصار رئيس مجلس اللادارة إلي أن المجموعة تسعى إلى تلبية احتياجات السوق المصرية فى مجال نشاط الذهب والألماس والمجوهرات كما تحرص المجموعة أن تقدم أعلى المنتجات والخدمة الحصرية المنفردة لعملائنا من حيت التميز في الأذواق،مع المحافظة على الأسعار تنافسية.

كما أوضح أن المجموعة حالياً تنتهج إستراتجية جديدة على جميع نشاطتها التجارية والصناعية تهدف إلي طرح منتجات وتصميمات جديدة في السوق تضاهي في جودتها وتفرد تصميمتها احدث المنتجات الأوروبية بأنواعها، هذا بالإضافة إلي الإرتقاء بخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع. كما تطمح الإستراتجية الجديدة لزيادة الحصة السوقية للمجموعة وفتح أسواق خارجية.

هذا وقد أطلقت إيجيبت جولد حديثاً مجموعةAMOR من الذهب العيار 18 تحت شعار "الحب ذهب"و تميزت موديلات AMOR بروعة التصميم ودقة التفاصيل التي تضاهي الماركات العالمية في هذا المجال وكانت التصميمات مستوحاة من عناصر الطبيعة المختلفة. وخاطبت المجموعة المرأة الرومانسية الحالمة ، الباحثة عن التميز والرقة ، سواء في أوقات العمل أو الإحتفاليات المسائية .

هذا وشدد “مصطفى نصار” رئيس مجلس إدارة المجموعة , بأن المنتجات المصرية تنافس بقوة المنتجات الأوروبية في السوق المصري ونهدف أيضاٌ العمل على دوام الإرتقاء بمنتجاتنا و إضافة كل ما هو جديد لتكون قادرة على المنافسة العالمية وإفتتاح فروع تسويقة للمنتجاتنا بالخارج لتكون بداية إنطلاق للسوق الأوربية بالإضافة إلى السوق العربية التى تنافس فيها منتجات “مجموعة شركات ايجيبت جولد” بقوة

المصدر: الاخبار المسائي